مقبض من الستانلس ستيل

مقبض الفولاذ المقاوم للصدأ هو ملحق أثاث ضروري لتزيين الأثاث ، وهو مناسب لفتح باب الخزانة والدرج بحرية. في العديد من المشاهد ، ربما تعتقد أنه يلعب دورًا صغيرًا. ومع ذلك ، يمكنك استخدام مقبض جديد لمساعدة الأبواب والخزائن وخزائن الملابس في الحصول على مظهر جديد.

 

مقابض Addith المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي خيارك الأساسي. لدينا مجموعة متنوعة من المقابض تشمل مجموعة متنوعة من الأنواع المختلفة: مقابض سبائك الزنك ، مقابض حديدية ، مقابض من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مقابض بلاستيكية ، إلخ. لدينا أكثر سلاسل التوريد تنوعًا وثراءً ، حيث نوفر لك أنواعًا مختلفة من المقابض والمقابض ذات الصفات المختلفة توافق احتياجاتك. خضعت جميع منتجاتنا لاختبار SGS صارم ، وخضع كل مقبض لفحص صارم للجودة.

 

يمكن أن توفر مقابض Addith المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أفضل الأسعار بجودة عالية تمر باختبارات جودة صارمة وتجلب لك ولعملائك تجارب شراء ممتازة.

 

مقابض Addith المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة كمواد خام ، ومعالجة سطح دقيقة ، مما يجعلها أكثر سلاسة وتحسين القدرة على مقاومة تآكل رش الملح. أسلوب التصميم حديث وبسيط ومتين ، ويمكن تطبيقه على مجموعة متنوعة من أنماط الأثاث ، ولا يقتصر على نمط الديكور.

 

يمكن تخصيص مجموعة متنوعة من الألوان حسب تفضيل العميل ، ألوان متعددة لتختارها ، مثل SSS / PSS / PVD / AB / AC. مجموعة متنوعة من الأحجام المختلفة لأقطار الأنابيب وتباعد الفتحات لاختيارك. تطبيق متعدد المشاهد ، أكثر ملاءمة لتطبيق الأثاث في الغالب مثل الخزائن وخزائن الكتب. دعم التخصيص الخاص ، يمكن أن يكون وفقا للعميل'مسافة الفتحة ، واللون ، وحجم المعيار ، وإنتاج نماذج مخصصة لمقبض السحب.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Xhosa Xhosa Zulu Zulu Türkçe Türkçe svenska svenska Polski Polski Suomi Suomi lietuvių lietuvių Nederlands Nederlands dansk dansk বাংলা বাংলা български български Беларуская Беларуская 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Eesti Eesti
اللغة الحالية:العربية

Stainless Steel Handle

Stainless steel handle is an imperative furniture accessory for decorating the furniture, which is convenient for opening the cabinet door and drawer freely. In many scenes, maybe you think it plays a tiny role. However, a new handle you can help your doors, cabinets, wardrobes have a fresh appearance.

 

Addith stainless steel handles are your primary choice. Our assortment of handles includes a variety of different types: zinc alloy handles, iron handles, stainless steel handles, plastic handles, etc. We have the most diverse and rich supply chain, providing you with various types of handles and handles of different qualities to meet your needs. All our products have undergone strict SGS testing, and each handle has undergone strict quality inspection.

 

Addith stainless steel handles can provide your most advantageous price with superior quality that passes strict quality tests and brings you and your customers excellent purchase experiences.

 

Addith stainless steel handles produced with high quality stainless steel as raw material, fine surface treatment, making it smoother and improving the ability to resist salt spray corrosion. The design style is modern, simple and durable, and can be applied to a variety of styles of furniture, not limited by the style of decoration.

 

The variety of colors can be customized as customer’s preference, multiple colors for you to choose, such as SSS/PSS/PVD/AB/AC. A variety of different sizes of pipe diameters and hole spacing for your choice. Multi-scene application, more suitable for the application of mostly furniture such as wardrobes, bookcases. Support special customization, can be in accordance with the customer's hole distance, color, size of the standard, the production of custom models of pull handle.

Choose a different language
English English Xhosa Xhosa Zulu Zulu Türkçe Türkçe svenska svenska Polski Polski Suomi Suomi lietuvių lietuvių Nederlands Nederlands dansk dansk বাংলা বাংলা български български Беларуская Беларуская 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Eesti Eesti
Current language:English