مفصلات الباب هو أجهزة أثاث أساسية لربط الباب مع إطار الباب، والذي يمكن أن يسهل فتح الباب بحرية. في العديد من الحالات، فإنه يلعب هذا الدور، يمكنك رؤيتهم في أنواع مختلفة من الأبواب في كل مكان.

 

مفصلات باب Addith هي خيارك الأكثر حكمة، فإن مجموعة متنوعة من المفصلات تتضمن مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة: مفصلات الأبواب الحديدية، مفصلات باب الفولاذ المقاوم للصدأ، إلخ. لدينا سلسلة التوريد الأكثر تنوعا والغني، مما يوفر لك أنواعا مختلفة من مفصلات ومفصلات صفات مختلفة لتلبية احتياجاتك. لقد خضعت جميع منتجاتنا باختبار SGS الصارم، وقد خضع كل مفصل بفحص الجودة الصارمة.

 

ملحقات باب Addith هي ملحقاتنا الأكثر فائدة ومميزة. في الوقت نفسه، نحن قادرون على تزويدك بأفضل الأسعار والتحكم بشكل صارم في الجودة.

 

يتم تصنيع المواد الخام المفصلي الباب لدينا من الحديد عالي الجودة، الفولاذ المقاوم للصدأ، مع معالجة سطحي ناعمة وحساسة، والتي ليست سهلة التآكل، ومقاومة الملح والضباب. الحرفية الجميلة تجعل المفصلي مفتوحا وإغلاقه في أي زاوية بسلاسة للغاية. بعد عشرات الآلاف من المفاتيح، لا يزال سلسا وليس عالقا.

اختر لغة مختلفة
English English Xhosa Xhosa Zulu Zulu Türkçe Türkçe svenska svenska Polski Polski Suomi Suomi lietuvių lietuvių Nederlands Nederlands dansk dansk বাংলা বাংলা български български Беларуская Беларуская 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Eesti Eesti
اللغة الحالية:العربية

Door Hinge

Door hinge is an essential furniture hardware for connecting the door with the door frame,which can easy to open the door freely.In many cases, it plays this role, you can see them using in various kinds of doors everywhere.

 

Addith door hinges are your wiser choice, our assortment of hinges includes a variety of different types: iron door hinges, stainless steel door hinges, etc. We have the most diverse and rich supply chain, providing you with various types of hinges and hinges of different qualities to meet your needs. All our products have undergone strict SGS testing, and each hinge has undergone strict quality inspection.

 

Addith door hinges are our most advantageous and featured hardware accessories. At the same time, we are able to provide you with the best price and strictly control the quality.

 

Our door hinge raw materials are made of high-quality iron, stainless steel, with smooth and delicate surface treatment, which is not easy to corrode, and is resistant to salt and fog. The fine craftsmanship makes the hinge open and close at any angle very smoothly. After tens of thousands of switches, it is still smooth and not stuck.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Xhosa Xhosa Zulu Zulu Türkçe Türkçe svenska svenska Polski Polski Suomi Suomi lietuvių lietuvių Nederlands Nederlands dansk dansk বাংলা বাংলা български български Беларуская Беларуская 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Eesti Eesti
Current language:English