ساق الأريكة هي ملحقات أثاث ضرورية لدعم الأثاث، والذي يستخدم على نطاق واسع في الأرائك التي تساعد في الحفاظ على فجوة بين الأريكة والأرضية. في العديد من المشاهد، تزيين أرجل الأريكة أريكة الخاص بك، وليس فقط عمل وظيفتها، ساق أريكة جديدة يمكنك أريكة جديدة مع مظهر جديد.

 

Addith أريكة الساق هو خيارك الذكي. لدينا سلسلة التوريد الأكثر تنوعا والغني، مما يوفر لك أنواعا مختلفة من ساق الأريكة والساق الأريكة من الصفات المختلفة لتلبية احتياجاتك. لقد خضعت جميع منتجاتنا باختبار SGS الصارم، وقد خضعت كل ساق أريكة تفتيشا صارم للجودة.

 

يمكن ل Eddith Sofa Leg تزويد بسعرك الأكثر فائدة بجودة فائقة يمر اختبارات عالية الجودة وتجلب لك تجارب الشراء الممتازة وعملائك.

 

Addith أريكة الساق المنتجة مع مواد معدنية مختلفة عالية الجودة كمواد خام، ومعالجة السطح الجميلة، مما يجعلها أكثر سلاسة وتحسين القدرة على مقاومة التآكل رش الملح. نمط التصميم هو تنويع النمط، ويمكن تطبيقه على مجموعة متنوعة من أساليب الأثاث، وليس محدودة بأسلوب واحد من الديكور.

اختر لغة مختلفة
English English Xhosa Xhosa Zulu Zulu Türkçe Türkçe svenska svenska Polski Polski Suomi Suomi lietuvių lietuvių Nederlands Nederlands dansk dansk বাংলা বাংলা български български Беларуская Беларуская 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Eesti Eesti
اللغة الحالية:العربية

The sofa leg is an imperative furniture accessories for supporting the furniture, which is widely used on sofas that help keep a gap between sofa and floor. In many scenes, sofa legs decorate your sofa, not just work its function, a new sofa leg you can fresh sofa with a new appearance.

 

Addith sofa leg is your smart choice. We have the most diverse and rich supply chain, providing you with various types of sofa leg and sofa leg of different qualities to meet your needs. All our products have undergone strict SGS testing, and each sofa leg has undergone strict quality inspection.

 

Addith sofa leg can provide your most advantageous price with superior quality that passes strict quality tests and brings you and your customers excellent purchase experiences.

 

Addith sofa leg produced with high-quality various metal materials as raw material, fine surface treatment, making it smoother and improving the ability to resist salt spray corrosion. The design style is diversification of the style, and can be applied to a variety of styles of furniture, not limited by the one style of decoration.

Choose a different language
English English Xhosa Xhosa Zulu Zulu Türkçe Türkçe svenska svenska Polski Polski Suomi Suomi lietuvių lietuvių Nederlands Nederlands dansk dansk বাংলা বাংলা български български Беларуская Беларуская 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Eesti Eesti
Current language:English