المفصلة هي أداة أثاث أساسية لتوصيل الباب بجسم الخزانة وإطار الباب ، والتي يمكنها بسهولة فتح باب الخزانة والباب بحرية ، وفي العديد من المشاهد ، تلعب هذا الدور. يمكنك رؤيتهم يستخدمون الأبواب والخزائن وخزائن الملابس في كل مكان.

 

مفصلات Addith هي اختيارك الأكثر حكمة. تشتمل مجموعتنا المتنوعة من المفصلات على مجموعة متنوعة من الأنواع المختلفة: مفصلات الخزانة ، مفصلات الأبواب ، مفصلات الفولاذ المقاوم للصدأ ، المفصلات المخفية ، إلخ. لدينا أكثر سلاسل التوريد تنوعًا وثراءً ، حيث نوفر لك أنواعًا مختلفة من المفصلات والمفصلات ذات الصفات المختلفة لتلبيها احتياجاتك. خضعت جميع منتجاتنا لاختبارات SGS صارمة ، وخضع كل مفصل لفحص صارم للجودة.

 

مفصلات Addith هي ملحقات الأجهزة الأكثر فائدة ومميزة لدينا. في الوقت نفسه ، نحن قادرون على تزويدك بأفضل الأسعار والتحكم الصارم في الجودة.

 

المواد الخام الخاصة بنا مصنوعة من الحديد عالي الجودة ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومعادن أخرى ، مع معالجة سطحية ناعمة وحساسة ، والتي ليس من السهل تآكلها ، ومقاومة للملح والضباب. الحرفية الرائعة تجعل المفصلة تفتح وتغلق بأي زاوية بسلاسة تامة. بعد عشرات الآلاف من المفاتيح ، لا تزال سلسة وغير عالقة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Xhosa Xhosa Zulu Zulu Türkçe Türkçe svenska svenska Polski Polski Suomi Suomi lietuvių lietuvių Nederlands Nederlands dansk dansk বাংলা বাংলা български български Беларуская Беларуская 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Eesti Eesti
اللغة الحالية:العربية

Hinge

The hinge is an essential furniture hardware for connecting the door with the cabinet body and door frame, which can easily open the cabinet door and door freely.In many scenes, it plays this role. You can see them using doors, cabinets, wardrobes everywhere.

 

Addith hinges are your wiser choice. Our assortment of hinges includes a variety of different types: cabinet hinges, door hinges, stainless steel hinges, concealed hinges, etc. We have the most diverse and rich supply chain, providing you with various types of hinges and hinges of different qualities to meet your needs. All our products have undergone strict SGS testing, and each hinge has undergone strict quality inspection.

 

Addith hinges are our most advantageous and featured hardware accessories. At the same time, we are able to provide you with the best price and strictly control the quality.

 

Our hinge raw materials are made of high-quality iron, stainless steel, and other metals, with smooth and delicate surface treatment, which is not easy to corrode, and is resistant to salt and fog. The fine craftsmanship makes the hinge open and close at any angle very smoothly. After tens of thousands of switches, it is still smooth and not stuck.

Choose a different language
English English Xhosa Xhosa Zulu Zulu Türkçe Türkçe svenska svenska Polski Polski Suomi Suomi lietuvių lietuvių Nederlands Nederlands dansk dansk বাংলা বাংলা български български Беларуская Беларуская 한국어 한국어 Português Português русский русский 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية Eesti Eesti
Current language:English